حل المخططات والمسائل في أبحاث للصف الثالث الإعدادي

تصميم مخططات لبحث البيئة والزيادة السكانية وتطوير البيئة العلمية

اقدم لكل طلاب الصف الثالث الإعدادي، حل لجميع مسائل تصميم المخططات المطلوبة في مخطط بحث البيئة ومخطط بحث الزيادة السكانية ومخطط بحث تطوير البيئة العلمية والتكنولوجية، التي أعلن عنها الوزير في المؤتمر البحثي، وكانت ضمن متطلبات كل موضوع من مشروعات البحث المفروضة علي طلاب الصف الثالث الإعدادي، وهم بحث البيئة وبحث الزياجة السكانية وبحث تطوير البيئة العلمية والتكنولوجية.

تصميم مخطط لبحث البيئة للصف الثالث الإعدادي

طلب وزير التربية والتعليم من طلاب الصف الثالث الإعدادي في بحث البيئة، تصميم مخطط أو شريحة تقديمية، تبين فيها العلاقة بين مكونات البيئة والعوامل التي تؤثر عليها.

تصميم مخطط لبحث الزيادة السكانية للصف الثالث الإعدادي

طلب وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، من طلاب الصف الثالث الإعدادي، في بحث الزيادة السكانية والأمن الغذائي، تصميم مخطط لتوضيح الآثار الإيجابية والسلبية للزيادة السكانية علي موارد البيئة، وتمثيل البيانات والتنبؤ بتعداد السكان المستقبلي من خلال نسب الزيادة الحالية.

تصميم مخطط لبحث تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية 

طلب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من طلاب الصف الثالث الإعدادي، تصميم مخطط مستخدما الأشكال الهندسية التي درستها، لعرض الآثار الإيجابية والسلبية، لتوظيف التكنولوجية في الحياة اليومية، باللغة العربية وأحد اللغات الأجنبية.

شرح عمل وتصميم مخططات الصف الثالث الإعدادي





شاهد أيضاً:



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-