نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 الجيزة والاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020

منذ يومين او ثلاثة وجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي يتسائلون عن نتيجة الشهادة الاعدادية وموعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية، وهناك بعض المحافظات فعلا قد ظهرت نتائجهم، وحصل الطلاب علي النتيجة ممثل محافظة الاسكندرية ومحافظة كفر الشيخ ومحافظة الجيزة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلا بكل زوار ومتابعي موقع ذاكر اونلاين، كما عودناكم يقدم لكم موقع ذاكر أونلاين كل ما يحتاجه الطلاب فى كافة المراحل التعليمية، وكامة المواد الدراسية، من مذكرات تعليمية لشرح المنهج، ومراجعات نهائية، ومراجعة ليلة الامتحان، وكذلك نقدم لكم جداول الامتحانات لكل المحافظات، وكل الصفوف الدراسية، وأيضا ورق الامتحانات الخاص بمحافظات مصر لكل المواد، ليتمرن عليها طلاب المحافظات الاخري قبل دخول الامتحان، كل ذلك وأكثر تجدونه على القناة.

يضع موقع ذاكر اونلاين كل ما يخص سنة دراسية معينة فى تصنيف خاص بها، يمكنك أن تجده فى الصفحة الرئيسية للموقع، عليك اختيار السنة الدراسية ومن ثم اختار الترم الأول أو الثاني، ثم اختار مذكرات او امتحانات، وسوف تجد مرادك إن شاء الله.

إنتهي طلاب الشهادة الاعدادية من امتحانات الترم الاول 2020 يوم الخميس الماضي، وبدأت عملية تصحيح الامتحانات والمراجعة، ورصد الدرجات لاظهار النتيجة للطلاب فى أقرب وقت ممكن على موقع المدريات التعليمية المختلفة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الاسكندرية

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة لعام 2019/2020، وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 85421 طالب وطالبة، أما الحضور فقد بلغ عددهم 83395طالب وطالبة ، أما عن نسبة النجاح فقد بلغت 85.2٪ بإجمالي عدد 71025 طالب وطالبة ، ووصلت نسبة النجاح بين البنين 81.7٪، بينما نسبة النجاح بين البنات فقد بلغت 88.6٪ ، جاء ذلك بحضور الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية. وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية ، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم ، مؤكدا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم ، مطالبا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح . أما عن ترتيب نسب النجاح في الإدارات التعليمية فقد بلغت نسبة النجاح في إدارة الجمرك 98 ٪ ، و نسبة النجاح في إدارة العجمي التعليمية وصلت إلى 95.3٪، و نسبة النجاح في إدارة غرب التعليمية 93.3٪، و نسبة النجاح في شرق التعليمية بلغت 91.9٪، أما عن نسبة إدارة وسط التعليمية 85.2٪، و في إدارة منتزه التعليمية 80.2٪. ، وإدارة العامرية بلغت 70.7٪، اما نسبة النجاح فى ادارة برج العرب 70.1٪، ويمكنكم الوصول لنتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الاسكندرية من هنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الجيزة

اعتمد اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة أمس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020، بنسبة نجاح 72.8%، وتم رفع النتيجة ويمكنكم الوصول للنتيجة من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-