هل موقع mbc70com صادق فى سرقة كلمات سر الواى فاى



  ما هو موقع mbc70com

موقع mbc70 أو mbc70com أو mbc70.com هو عبارة عن موقع إلكتروني علي مدونة بلوجر يدعي أنه قادر على معرفة كلمة سر أي شبكة واى فاى بمجرد أن يدخل الشخص اسم الشبكة وينشر نص معين 15 مرة على صفحات التواصل الاجتماعى ويضع باسفل المقالة تجارب وهمية أشخاص تمكنوا من سرقة رقم الواي فاى وهذا النص هو الأتي :

انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة ?? خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج ?, الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك ? بكل سهولة اكتب فى جوجل ? mbc70com ? وادخل اول موقع ?

موقع mbc70com


بالتأكيد أنك لاحظت هذا النص موجود فى الكثير من منشورات الفيسبوك والتعليقلت علي الصفحات الكبيرة، ولذلك انتابك الفضول لتري هذا الموقع وهل حقا يساعدك علي سرقة رقم الواي فاي القريب منك أم لا.

فى البداية وعندما تكتب كلمة  mbc70com علي محرك البحث جوجل سيظهر لك الموقع فى أول نتيجة بحث بعنوان "mbc70 تطبيق لمعرفة كلمة سر اي واى فاى قريب منك" وعندما تضغط سيطلب منك معرفة نوع هاتفك ما إذا كان andriod او ios أو غير ذلك وسواء كان اختيارك سيظهر لك نفس الرسالة وهي "ما مدى قوة الاشارة التى تظهرها الشبكة على هاتفك؟" سواء كانت ضعيفة او متوسطة أو قوية فسيطلب منك بعدها ان تكتب اسم شبكة الواى فاى القريبة منك التي تريد سرقتها، سيخبرك أمه تم تسجيل الشبكة بنجاح وتم الوصول إلي كلمة السر ولكن عليك اولا ان تنشر هذه الرسالة فى 15 تعليق على الفيس بوك

انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة ?? خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج ?, الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك ? بكل سهولة اكتب فى جوجل ? mbc70com ? وادخل اول موقع ?

 وبعد ان تنشر هذا النص كما طلب ستجد رسالة "اضغط هنا للحصول على كلمة السر" وعندما تضغط عليها سيوجهك غلى صفحة اخرى ليس لها علاقة بالموضوع فى الأساس وإنما هى صفحة اعلانات يربح الموقع منها أموال.

هل موقع mbc70com صادق


بالتأكيد هذا الموقع ليس صادق وانما هو موقع مزيف ولم يساعد احد على الاطلاق في الوصول الي كلمة سر أي شبكة واى فاى، فهو يجعل الأشخاص يشهرون الموقع عبر النص الذي ينشرونه فى التعليقات على الفيس بوك ويربح صاحب الموقع من الإعلانات على هذا الموقع ولا يستفيد الزائر أى شئ.

وفى النهاية يجب أن تعلم عزيزي الزائر ان سرقة رقم الواى فاى بدون إذن صاحبه هو حرام شرعا فى الدين الإسلامى.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-