نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2019

نتيجة بحث الصور عن وزارة التربية والتعليم
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

يترقب طلاب الثانوية العامة وبالأخص طلاب المرحلة الثالثة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة علي أحر من الجمر ليتثني لهم معرفه الكلية التي تم ترشيحهم لها والتي سوف يكملون فيها دراستهم الجامعية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت مؤخراً موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة وأشارت أنها ستظهر اليوم الأحد 8-9-2019 ولكنها للأسف لم تفصح عن موعد ظهور النتيجة بالتحديد مما أحدث قلقا بين الطلاب لأنهم لا يعرفون متي ستظهر في أي ساعة من اليوم.

وكانت نتيجة المرحلة الأولي قد ظهرت في حوالي الساعة الحادية عشرة قبل الظهر وكذلك نتيجة المرحلة الثانية قد ظهرت في حوالي الساعة الواحدة ظهراً لذلك فمن المتوقع ظهور نتيجة المرحلة الثالثة ما بين الفترة من الحادية عشرة قبل الظهور إلي الساعة الثالثة عصراً.

يمكنكم معاينة صفحة تنسيق الثانوية العامة لمعرفة ما إذا كانت ظهرت أم لا فإذا كانت قد ظهرت ستجد جملة "الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة" وسوف نقوم بتحديث المقالة عند ظهورها.

تحديث
ظهرت الآن نتيجة المرحلة الثالثة علي صفحة تنسيق الثانوية العامة

وبدأ تنسيق المرحلة الثالثة بحد أدني 50% لكلا الشعبتين العلمية والأدبية وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج المرحلتين الأولي والثانية وتنسيق الكليات والمعاهد المكتملة في كلا المرحلتين والتي أعلنت عن توافر أماكن بكليات: التجارة والآداب والخدمة الاجتماعية ودار العلوم والتربية الرياضية والتربية الموسيقية والتربية الفنية.

وكانت وزارة التعليم العالي قد أعلنت فتح باب التحويلات لتقليل الاغتراب، لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، بعد إعلان نتيجة التنسيق وفقا للنسبة التي أعلن عنها المجلس الأعلى للجامعات وهي الـ10 %.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-